جالاكسي اس 3 بعد طول انتظار | Galaxy S III

ليست هناك تعليقات


بعد انتظار الكثير من معجبين هاتف جالاكسي والكثير من الاشاعات والتكهنات بخصوص الهاتف الذكى المنتظر سامسونج جلاكسى اس 3 Samsung Galaxy S iii , اعلنت سامسونج اليوم عن هاتفها الذكى سامسونج جلاكسى اس 3 Samsung Galaxy S iii فى لندن وقد جاء بالعديد من الخصائص والمواصفات الرائعة والخيالية ..

 


والمواصفات الرئيسية فى الهاتف هى : شاشه 4.8 بوصه super amoled 720p…..كاميرا رئيسية 8 ميجا بيكسل واخرى اماميه 1.9 ميجا بيكسل بخاصيه أفضل لقطه مثل سلسله، HTC one وذاكره تخزين 16 جيجا بايت و 32 جيجا بايت وسيطرح الاصدار ذو 64 جيجا بايت في وقت لاحق .
وأيضاً سوف يدعم بلوتوث 4.0 بالاضافه الى نظام نحديد المواقع (GPS)
وبالنسبة الى مواصفات المعالج ولكن يعتقد انه سوف تستخدم معالج Exynos 4 رباعى النواه .


وأيضاً قدمت سامسونج في هاتفها الجديد ميزات مُبتكرة يتم طرحها للمرة الأولى في هاتف ذكي. من أبرز تلك الميزات هي ميزة تتبع حركة العين eye tracking، وأحد تطبيقات هذه الميزة – بحسب الشركة - هي أن الشاشة لا تُغلَق تلقائياً طالما كان المستخدم يقوم بالقراءة منها، كما تقوم الشاشة بإغلاق نفسها أوتوماتيكياً بمجرد قيام المستخدم بإبعاد الجهاز عن عينيه ووضعه جانباً.

 

كما يمكن لهاتف سامسونج جلاكسى اس 3 التعرف على صوتك وتلقى الاوامر الصوتيه من مالكه فقط ! حيث اضافت سامسونج مثال على ذلك فيمكنك ان تسئلة عن حالة الطقس ليخبرك بها ،او يمكنك الاتصال باي شخص بمجرد ذكر اسمة .
وهذا فديو يوضح هذه الخدمة  :





كما اضافت انه يمكن للهاتف الذكى نقل 3 جيجا بايت من الملفات فى 3 دقائق فقط حيث يستخدم نسخه معدله من اندرويد 4.0 !.
يمكنك ايضا مشاهده فيديو فى اى مكان من الشاشه بجانب تشغيل اى تطبيق او لعبه او فتح اى ملف !!
بالنسبة للسعر فأنه لم يتم التصريح عنه ولكن يتوقع ان يكون خلال هذا الشهر .

مقطع سابق تشويقي لهاتف جالاكسي3 | Galaxy S III

....................
المصادر
1-2

ليست هناك تعليقات :

إترك تعليقك

جميع الحقوق محفوظة © 2014. تصميم : الورشة