صدور النسخه الاخيره من برنامج بلاك بيري للاندرويد و الايفون | BBM

ليست هناك تعليقات


بعد انتظار دام لاشهر بعد اعلان شركه بلاك بيري صدور نسخه من برنامج الماسنجر الخاص باجهزتها ، واليوم تم الاعلان أخيراً عن صدور النسخه الاخيره وتم نشرها في متجر الاندرويد وكذالك الايفون .

الجدير بالذكر ان الشركه قامت بنشر التطبيق قبل عده اسابيع ولكن مع ظهور بعض المشاكل ثم تم ايقاف التطبيق وهي الان تعود الشركه لنشره مجدداً .

    ما هو بلاك بيري ؟

بلاك بيري (BlackBerry) هو نوع من الهواتف الذكيه التي تدعم خدمة البريد الالكتروني ، يتميز بقدرته على إرسال واستقبال البريد الالكتروني حيثما توفرت شبكه اتصالات خلويه لعدد كبير من شركات الاتصالات حول العالم .

    لماذا كل هذا الانتظار لتطبيق بلاك بيري لهاتفي اندرويد وايفون ؟

كما تحدثت سابقاً ان جهاز بلاك بيري يقوم بارسال واستقبال رسائل البريد الالكتروني فقط اذا توفرت شبكه اتصالات .. لذالك اذا اردت استخدام هذه الخدمه فلابد لك من شراء احد اجهزه بلاك بيري .
الان كل ما عليك هو تحميل تطبيق بلاك بيري (مجاناً) واستخدامه كما لو انك تستخدم احد اجهزه بلاك بيري .


    ما هي مميزات تطبيق بلاك بيري ؟

  • دردشات BBM : يمكن القيام بالمحادثات مع الاصدقاء سواء كان على جهاز بلاك بيري او حالياً باجهزه الايفون والاندرويد ، وايضاً يمكنك مشاركه الملفات كالصور والملاحظات والصوت .
  • مجموعات BBM : يمكنك انشاء مجموعات تصل الى 30 شخص لكل مجموعه ودعوه اصدقائك اليها ومشاركه ونشر البرودكاست لجميع جهات الاتصال .
  • رمز PIN : كل مستخدم بلاك بيري ماسنجر سيحصل على رمز bin  خاص به ، وفي هذه الحاله لا يحتاج لاعطاء رقم الهاتف او بريدك الالكتروني لاي شخص تريد مراسلته وبذالك تحافظ على خصوصيتك .
  • منصه محادثات عملاقه : تحتوي منصه المحادثه الخاصه ب BBM  الى 60 مليون مستخدم مفعل ولك ان تتخيل كم ستصل عند استخدامه في اجهزه الايفون والاندرويد .
  • مجاني : هو يعتبر مجاني ولا يتطلب منك شراءه بعد فتره ابداً :) .

    تحميل التطبيق :)

يمكن لمستخدمي اجهزه الاندرويد تحميله من متجر جوجل بلاي Googleplay مباشره عبر الرابط التالي :
ايضاً لمستخدمي اجهزه الايفون نظام ISO عبر الرابط التالي من متجر itunes .

    لا تنسى !!

طبعاً لا تنسى باضافتي بعد تحميل البرنامج وهذا هو الـ pin الخاص بالمدونه :)
75F690FC

وكذالك الاعجاب بصفحه المدونه على الفيس بوك لتحصل على كل جديد .

ليست هناك تعليقات :

إترك تعليقك

جميع الحقوق محفوظة © 2014. تصميم : الورشة